حاز المستشار الاستقلالي موسى سراج الدين على ثقة أعضاء مجلس مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء ، لمنصب النائب السادس لرئيسة المقاطعة.
جاء انتخاب سيراج الدين في اشغال دورة يونيو العادية برسم سنة 2026 لمجلس مقاطعة سيدي بليوط خلفا لزميله في الحزب والنائب الثاني، عزيز شبين الذي قدم استقالته من مجلس المقاطعة وفقد أيضا عضوية مجلس المدينة الذي خلفه فيها أيضا موسى سيراج الدين.


