بلانكا تيڤي
قضت محكمة الإستئناف بالدار البيضاء بإدانة سعيد الناصيري، الرئيس الأسبق لمجلس عمالة الدار البيضاء ولنادي الوداد الرياضي، بعشر سنوات سجنا نافذا.
وقضت المحكمة أيضا في حق عبد النبي بعيوي، الرئيس السابق لجهة الشرق، باثنتي عشرة سنة سجنا نافذا، إلى جانب غرامة مالية حددت في 150 ألف درهم.


